يمكن لمساهمتك أن تخفف من آلامهم لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المنتدى

بعد أربعة أعوام متتالية من البرنامج تستعد نشوة لعودة جديدة وتعمل على شكل جديد للبرنامج وبإنتظار إقتراحاتكم

اضغط هنا للمشاركة
عدد المشاركات 116

المراسلات البريدية

أدخل إسمك و بريدك الإليكترونى للإشتراك فى قائمتنا البريدية
الإسم
 
البريد الإليكترونى
   

إحكيلنا حكايتك

كلنا نشعر في يوم ما أننا بحاجة لمساعدة.. لإنقاذ؛ تتعالى أمامنا موجات الحياة الصعبة، فنشعر بالعجز، وأننا على وشكك الغرق. إذا كانت الموجات قد علت أمامك حتى حجبت الأمل، اكتب حكايتك لنا، وسنحاول معالجتها في حلقات البرنامج، ومن يعرف؟ ربما يكون الحل لدينا. جرب وضع رسالتك في زجاجة وألقيها إلينا إضغط هنا للدخول

Pyramedia

دار الصدى تُكرم نشوة الرويني ضمن الشخصيات الأكثر تأثيراً في الإعلام

 | 03/05/2009
حصلت الإعلامية نشوة الرويني على جائزة أفضل شخصية إعلامية مؤثرة في استفتاء مجلة "شباب 20" الصادرة عن دار الصدى للنشر والتوزيع، حيث حصلت نشوة الرويني على أعلى نسبة تصويت وسط الإعلاميين المرشحين للجائزة، هذا وقد شمل الإستفتاء أيضاً الشخصيات المؤثرة والمتميزة في المجالات الفنية والرياضية والاقتصادية والدينية، وقد شارك في التصويت أكثر من 75 ألف شاب عبر الموقع الإلكتروني للمجلة. وشملت أسماء المكرمين الفنانين رامي عياش، ديانا حداد، فايز السعيد، مصطفى شعبان، رولا سعد، غادة عادل، سامر المصري، والإعلاميين جمال مطر، لوجين عمران، ورجل الأعمال السعودي مكارم بترجي، والرياضي الإماراتي محمد البلوشي، والداعية السعودي أحمد الشقيري.

وأُقيم حفل تكريم الفائزين في قاعة جميرا بفندق كراون بلازا بدبي، حيث تسلمت الشخصيات المكرمة "درع 20 للتميز الشبابي" من سيف المري، المدير العام رئيس تحرير دار الصدى، ومنى قاسم، مديرة تحرير "شباب 20". وشكر سيف المري، المدير العام رئيس تحرير دار الصدى، الحضور معرباً عن سعادته بوجود الشخصيات المكرمة، مثمناً جهود العاملين في مجلة "ِشباب 20"، وموجهاً لهم التحية على فكرة "درع التميز" وتكريم الشخصيات الشبابية المؤثرة، وأعلن عن إطلاق جائزة بقيمة مليون درهم للشباب العربي المتميز بداية من العام المقبل.

وقالت الإعلامية نشوة الرويني عقب تسلمها الجائزة: بداية أشكر كل الذين منحوني أصواتهم، عبر الموقع الإلكتروني والوسائط المختلفة، وهذه الجائزة تُمثل الكثير بالنسبة لي لكونها عبر استفتاء مفتوح للجميع، ولا تخضع لمعايير خاصة وضعها أعضاء لجان تحكيم، فهي فقط تخضع لمعايير الجمهور، وأعتقد أن هذا أكثر شئ يُسعد الانسان سواء كان إعلامي أو فنان، لأن معايير اختيار الجمهور أصعب بكثير من معايير أي لجان تحكيم في العالم، لذلك فهذه الجائزة تمثل قلادة أُطوق بها عنقي، ومسؤولية كبيرة تدفعني لتحقيق مزيداً من النجاح، واختتمت نشوة الرويني كلمتها بتوجيه الشكر لكل القائمين على استفتاء مجلة "شباب 20"، متمنية لهم مزيداً من النجاح.

وقالت منى قاسم، مديرة تحرير "شباب 20" أن العمل على قائمة المتميزين للعام 2008 استمر لمدة تزيد على ستة أشهر، قامت خلالها هيئة التحرير برصد وتحليل وتقييم ما يقارب 89 شخصية، على أسس ومعايير واضحة. وشهد التصويت على قائمة هذا العام، إقبالاً منقطع النظير، إذ شارك في التصويت على الموقع الإلكتروني للمجلة ما يزيد على 75 ألف شاب، من جميع الدول العربية، إضافة إلى آلاف أخرى شاركت عبر القنوات التلفزيونية التي أعلنت عن الحدث.

Share on Facebook

للمزيد من الاخبار اضغط هنا