يمكن لمساهمتك أن تخفف من آلامهم لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المنتدى

بعد أربعة أعوام متتالية من البرنامج تستعد نشوة لعودة جديدة وتعمل على شكل جديد للبرنامج وبإنتظار إقتراحاتكم

اضغط هنا للمشاركة
عدد المشاركات 116

المراسلات البريدية

أدخل إسمك و بريدك الإليكترونى للإشتراك فى قائمتنا البريدية
الإسم
 
البريد الإليكترونى
   

إحكيلنا حكايتك

كلنا نشعر في يوم ما أننا بحاجة لمساعدة.. لإنقاذ؛ تتعالى أمامنا موجات الحياة الصعبة، فنشعر بالعجز، وأننا على وشكك الغرق. إذا كانت الموجات قد علت أمامك حتى حجبت الأمل، اكتب حكايتك لنا، وسنحاول معالجتها في حلقات البرنامج، ومن يعرف؟ ربما يكون الحل لدينا. جرب وضع رسالتك في زجاجة وألقيها إلينا إضغط هنا للدخول

Pyramedia

بيراميديا تستقبل طلاب جامعة أبوظبي

 | 30/06/2009
بدأت شركة الإنتاج الإعلامي بيراميديا، برنامجها الصيفي لتدريب طلاب جامعات الإمارات العربية المتحدة خلال فترة الإجازة الصيفية بهدف تعريف الطلاب بواقع البيئة العملية، وكذلك توجيه الشباب نحو الاستفادة من الإجازة الصيفية، وإتاحة الفرصة لمؤسسات القطاع الخاص للتعرف على قدرات الطلاب ومهاراتهم.
واستهلت الشركة نشاطها التدريبي باستضافة طلاب جامعة أبوظبي، ومدرسة الخبيرات الثانوية بأبوظبي للتدريب في قسمي التسويق والإعلام وفي هذا الصدد صرحت الإعلامية نشوة الرويني، المدير التنفيذي للشركة، بأن التدريب العملي يُعد إضافة مهمة للبرنامج الأكاديمي للطلبة، إذ يصب هذا التدريب في رسالة وأهداف الشركة التي تستهدف تطوير المسيرة التعليمية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع وإتاحة الفرص للطلاب بالانفتاح على سوق العمل وقت الإجازات الصيفية وقالت: يُتيح التدريب العملي الذي تقدمه الشركة للطلاب اكتساب مهارات مهمة في مجال التخصص وترتكز على الالتزام بقيم العمل وتطبيق مهارات القيادة من خلال الفريق وصولاً إلى تحقيق أهداف الجامعة والكلية والقسم من عملية التدريب وإكساب الطلبة المهارات العملية التي تتناسب مع متطلبات سوق العمل وتمكنهم من الانخراط مباشرة في مجتمع الأعمال بصورة بناءة ومُجدية، بجانب إكساب الطلاب الخبرات التي تُساعدهم على اتخاذ القرارات الخاصة بحياتهم العملية المستقبلية، وتوثيق العلاقات بين الشركة ومجتمع الأعمال مع تطوير فهم الطلاب لاحتياجات سوق العمل، والسعي لتحقيق هذه التوقعات بنجاح.
وأضافت، يُساهم التدريب العملي في تحقيق مجموعة من المهارات المستهدفة عن طريق تعريف الطلاب مهارات احترام ساعات العمل والتقيد بالمواعيد، وحضور الاجتماعات، وإنجاز الأعمال الموكلة إليهم في الوقت المحدد، والالتزام بالقواعد الموضوعة من قبل المؤسسات المختلفة، وتعلم قبول التوجيه.
وأكدت الرويني: أن شركة بيراميديا تفخر باختيار جامعات الإمارات للشركة دون مئات الشركات الأخرى لتدريب الطلاب، وهذا إن دل فيدل على أننا نسير في الاتجاه الصحيح الذي يؤهلنا لاكتساب هذه الثقة الغالية التي نعتبرها وسام تقدير وقلادة نُطوق بها أعناقنا.
وتعد شركة بيراميديا، إحدى الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الإعلامي، وافتتحت مؤخراً مجموعة من الأقسام الجديدة في إطار توسعاتها منها PyraMovies و PyraDocs بهدف التكامل مع كيانات الشركة والتي تعمل علي تطوير أشكال البرامج التلفزيونية الجديدة ووحدات الإنتاج التلفزيوني ويهدف القسم الأول إلى دعم المواهب العربية الصاعدة في مجال صناعة الأفلام، وللمساعدة على فهم ثقافة العرب، وعاداتهم وتقالديهم، ودينهم، لدى المجتمعات الأخرى، وتتضمن المشروعات الجديدة إنتاج أفلام يشترك فيها حديثي الخبرة في مجال صناعة الأفلام، إلى جانب مجموعة من الأفلام الوثائقية الطويلة التي تتناول موضوعات محلية، إضافة إلى التعاون المشترك مع شركات إنتاج عالمية، لتقديم أعمال ناجحة تجاريًا وتصلح لصناعة السينما العالمية.
وصممت PyraMovies لتساعد البرامج التدريبية المتعددة والمشاركة في المهرجانات السينمائية الإقليمية التي تعنى بدعم صناع الأفلام الموهوبين في الوطن العربي، وتعجز عن مساعدتهم في إنتاج وتمويل مشروعاتهم، وستقوم شركة بيراميديا بانتاج وتسويق الأفلام وبيعها وتوزيعها، كما ستتحمل مسؤولية الحملات الدعائية اللازمة سواء المحلية أو العالمية، وتنسق عملية الاشتراك في مهرجانات الأفلام العالمية.
أما PyraDocs، فتهدف إلى التركيز على إنتاج الأفلام الوثائقية سواء للقنوات الأرضية أو الفضائية، ومن المتوقع أن تتنوع موضوعات الأفلام ما بين التاريخية والاجتماعية والبيئية بالإضافة إلى الموضوعات التي تتعلق بالحياة البرية، كما يخطط القسم أيضا لإنتاج سلسلة طويلة للقنوات التلفزيونية العربية والعالمية، خاصة وأن الشركة تمتلك خبرة في مجال إنتاج الأفلام الوثائقية، وكل ما سبق تحدي جديد يُضاف إلى الشركة وأتمنى أن يحصد النجاح المطلوب.
أما "pyrastars" فهو قسم متخصص في صناعة النجوم، والمساهمة في توفير الفرص المناسبة لهم بالأعمال الفنية المختلفة (سينما_ تليفزيون) على مستوى العالم، وبصفة خاصة النجوم العرب، وذلك عبر ما تمتلكه الشركة من قاعدة كبيرة وقوية من العلاقات مع كبرى شركات الإنتاج السينمائي والتليفزيوني العالمية، وعبر خبراتها في مجال الإنتاج السينمائي والتليفزيوني كواحدة من كبرى شركات الإنتاج في العالم.

Share on Facebook

للمزيد من الاخبار اضغط هنا