يمكن لمساهمتك أن تخفف من آلامهم لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المنتدى

بعد أربعة أعوام متتالية من البرنامج تستعد نشوة لعودة جديدة وتعمل على شكل جديد للبرنامج وبإنتظار إقتراحاتكم

اضغط هنا للمشاركة
عدد المشاركات 116

المراسلات البريدية

أدخل إسمك و بريدك الإليكترونى للإشتراك فى قائمتنا البريدية
الإسم
 
البريد الإليكترونى
   

إحكيلنا حكايتك

كلنا نشعر في يوم ما أننا بحاجة لمساعدة.. لإنقاذ؛ تتعالى أمامنا موجات الحياة الصعبة، فنشعر بالعجز، وأننا على وشكك الغرق. إذا كانت الموجات قد علت أمامك حتى حجبت الأمل، اكتب حكايتك لنا، وسنحاول معالجتها في حلقات البرنامج، ومن يعرف؟ ربما يكون الحل لدينا. جرب وضع رسالتك في زجاجة وألقيها إلينا إضغط هنا للدخول

Pyramedia

نشوة الرويني في القاهرة لتصوير حلقات جديدة

 | 27/07/2009
سافرت الإعلامية نشوة الرويني اليوم للقاهرة من أجل بداية تصوير مجموعة جديدة من حلقات برنامجها "نشوة"، الذي يُذاع على قناة دبي يوم الأثنين من كل أسبوع، وتضم الحلقات الجديدة مجموعة من الأفكار التي لم تُطرح من قبل، وذلك ضمن السياسة التي يتبعها البرنامج في البحث على كل ما هو جديد، ويتضمن رسالة وهدف.

وأكدت شرين فوزي المدير الفني للبرنامج: أننا منذ بداية الموسم الرابع والبرنامج يشهد تطوراً كبيراً فى الشكل والمضمون واختلافاً عن المواسم السابقة على مستوى فقرات البرنامج، وكذلك الضيوف، وأماكن التصوير، وقد تم تخصيص حلقة كاملة لشخصية محددة، أو مكان له تفاصيل خاصة سواء تراثى أومعاصر، وانتقلت نشوة للتصوير في هذه الأماكن خارج الأستوديو.

والبرنامج حقق نجاحاً كبيراً على مستوى نسبة المشاهدة في مواسمه السابقة، وحصل على الجائزة الذهبية من مهرجان الخليج العاشر للإنتاج الإذاعي والتليفزيوني الذي عُقد في البحرين خلال الفترة من 22 حتى 24 ابريل الماضي بالتعاون مع محطات التليفزيون بدول مجلس التعاون كأفضل برنامج حواري، وتم ترشيح الإعلامية نشوة الرويني لجائزة روزدور بسويسرا كأفضل مذيعة برامج منوعات عن برنامجها "نشوة"، كأول عربية يتم ترشيحها لهذه الجائزة التي من تقاليدها أن يحمل كل من تم ترشيحه لقب الترشيح، وذلك للقيمة الكبيرة التي يمثلها المهرجان عالمياً، وكان ذلك ضمن قائمة أهم ثمانية إعلاميين مؤثرين، وترتبط أسمائهم بأسماء برامجهم، وتغلب شخصياتهم الذاتية على الطابع العام للبرنامج، وذلك على مستوى العالم أمثال بيلي بايبر وبريان مورك وتشارلوت تشرتش.وكانت أول مذيعة عربية يتم ترشيحها لهذه الجائزة عبر النجاحات التي حققتها في البرنامج، ومن خلال القضايا الهامة التي طرحتها للمرة الأولى على شاشة التليفزيون.

Share on Facebook

للمزيد من الاخبار اضغط هنا