يمكن لمساهمتك أن تخفف من آلامهم لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المنتدى

بعد أربعة أعوام متتالية من البرنامج تستعد نشوة لعودة جديدة وتعمل على شكل جديد للبرنامج وبإنتظار إقتراحاتكم

اضغط هنا للمشاركة
عدد المشاركات 116

المراسلات البريدية

أدخل إسمك و بريدك الإليكترونى للإشتراك فى قائمتنا البريدية
الإسم
 
البريد الإليكترونى
   

إحكيلنا حكايتك

كلنا نشعر في يوم ما أننا بحاجة لمساعدة.. لإنقاذ؛ تتعالى أمامنا موجات الحياة الصعبة، فنشعر بالعجز، وأننا على وشكك الغرق. إذا كانت الموجات قد علت أمامك حتى حجبت الأمل، اكتب حكايتك لنا، وسنحاول معالجتها في حلقات البرنامج، ومن يعرف؟ ربما يكون الحل لدينا. جرب وضع رسالتك في زجاجة وألقيها إلينا إضغط هنا للدخول

Pyramedia

بيراميديا تحتفل بالإنتهاء من المراحل النهائية لـ"الرمال المتغيرة"

 | 23/09/2009
احتفلت شركة الانتاج الإعلامي بيراميديا بالإعلان عن الانتهاء من المراحل النهائية لتصوير فيلم "الرمال المتغيرة" الذي يُعد أول فيلم إماراتي يرصد تطور دولة الإمارات العربية المتحدة منذ فترة الأربعينيات وحتى خطة أبوظبي 2030، من انتاج بيراميديا، وتدور أحداثه عبر ثلاثة مراحل، الأولى تتناول تاريخ الدولة قبل الإتحاد، وترصد المحطة الثانية بالفيلم مرحلة الاتحاد واجتماع حكام الإمارات السبع، وترأس مقاليد الحكم وقتها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم إمارة أبوظبي كما تتناول هذه المرحلة نجاح جهود شركات التنقيب في اكتشاف النفط والغاز في الإمارات وأخيراً مرحلة خطة تطوير العاصمة في 2030 والتي تهدف إلى تمكين الإمارة من تشخيص متطلبات التنمية الحالية والمستقبلية بدقة وتلبيتها من جانب، وإرساء ثقافة التخطيط وطرح المبادئ والأطر الفعالة والموجِهة لمبادرات التنمية والتطور الجديدة من جانب آخر، وقد رصدت بيراميديا ميزانية انتاج ضخمة للفيلم، واستغرق التحضير للفيلم خمسة شهور.
وحضر الحفل الذي أقيم بفندق هيلتون أبوظبي، الإعلامية نشوة الرويني الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا، وفريق عمل الفيلم، ومجموعة كبيرة من الإعلاميين، والسينمائيين والشخصيات الدبلوماسية بالدولة.
وأشارت الرويني، أن فيلم "Changing Sands أي الرمال المتغيرة " يعد أول فيلم وثائقي يتم تصويره بالكامل في أبوظبي، وهو فيلم روائي وثائقي مدته 140 دقيقة، ويحكي قصة التغييرات الجذرية في إمارة أبوظبي من خلال مذكرات ولفرد ثيسغر (الرحالة البريطاني المعروف)، وهذا الفيلم يعكس تاريخ إمارة أبوظبي على مستوى الماضي والحاضر والمستقبل من خلال عيون ووجهات نظر مختلفة لإظهار مدى التغيرات التي طرأت على الإمارة، وعبر النهضة الحضارية للعالم وبصفة خاصة خلال الفترة الزمنية لهذه التغيرات السريعة، وهذا إن دل على شئ فهو يدل على الإرادة القوية والصادقة في تحدي الزمن والصعوبات التي تواجه أي تطور حضاري، ونحن كشركة بيراميديا سعداء بأن يكون باكورة انتاجنا فيلم عن أبوظبي يتم تصويره بالكامل في أبوظبي، وهذا يعكس مشاعرنا الحقيقية تجاه أبوظبي، ويعكس أيضاً حجم إيماننا بقدرة أبوظبي على الوصول إلى الصدارة في كل التجارب التي تخوضها.

Share on Facebook

للمزيد من الاخبار اضغط هنا