يمكن لمساهمتك أن تخفف من آلامهم لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المنتدى

بعد أربعة أعوام متتالية من البرنامج تستعد نشوة لعودة جديدة وتعمل على شكل جديد للبرنامج وبإنتظار إقتراحاتكم

اضغط هنا للمشاركة
عدد المشاركات 116

المراسلات البريدية

أدخل إسمك و بريدك الإليكترونى للإشتراك فى قائمتنا البريدية
الإسم
 
البريد الإليكترونى
   

إحكيلنا حكايتك

كلنا نشعر في يوم ما أننا بحاجة لمساعدة.. لإنقاذ؛ تتعالى أمامنا موجات الحياة الصعبة، فنشعر بالعجز، وأننا على وشكك الغرق. إذا كانت الموجات قد علت أمامك حتى حجبت الأمل، اكتب حكايتك لنا، وسنحاول معالجتها في حلقات البرنامج، ومن يعرف؟ ربما يكون الحل لدينا. جرب وضع رسالتك في زجاجة وألقيها إلينا إضغط هنا للدخول

Pyramedia

نشوة الرويني أفضل محاورة تلفزيونية في الوطن العربي

 | 08/12/2009
منح ملتقى الاعلاميين الشباب العرب، جائزة أفضل محاورة تلفزيونية في الوطن العربي للإعلامية نشوة الرويني، وذلك عبر مساهماتها الإعلامية الفعَّالة عبر برنامجها الإسبوعي "نشوة"، والذي يذاع على قناة دبي الفضائية، وتسلم الجائزة نيابة عنها، محمد بهجت، رئيس تحرير البرنامج.
وعبرت نشوة الرويني في حديثها لحضور الملتقى عبر رسالة مسجلة عن ثناءها وشكرها لإدارة الملتقى لحرصهم على تشجيع التميز والتفوق في العمل الصحافي والإعلامي وإطلاق المبادرات الشبابية والمشاريع الرائدة ولتعزيز المهارات الاعلامية عند الشباب.
كما شهد الملتقى تكريم الاعلامي حمدي قنديل بجائزة أبرز شخصية إعلامية عربية، كما تم منح جائزة أبرز شخصية قيادية للإعلام التلفزيوني العربي لعام 2009 لسمو الأمير الوليد بن طلال، وقام بتسليم الجائزة سالم الخزاعلة، وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال بالوكالة نيابة عن رئيس الوزراء الأردني نادر الذهبي.

Share on Facebook

للمزيد من الاخبار اضغط هنا