يمكن لمساهمتك أن تخفف من آلامهم لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المنتدى

بعد أربعة أعوام متتالية من البرنامج تستعد نشوة لعودة جديدة وتعمل على شكل جديد للبرنامج وبإنتظار إقتراحاتكم

اضغط هنا للمشاركة
عدد المشاركات 116

المراسلات البريدية

أدخل إسمك و بريدك الإليكترونى للإشتراك فى قائمتنا البريدية
الإسم
 
البريد الإليكترونى
   

إحكيلنا حكايتك

كلنا نشعر في يوم ما أننا بحاجة لمساعدة.. لإنقاذ؛ تتعالى أمامنا موجات الحياة الصعبة، فنشعر بالعجز، وأننا على وشكك الغرق. إذا كانت الموجات قد علت أمامك حتى حجبت الأمل، اكتب حكايتك لنا، وسنحاول معالجتها في حلقات البرنامج، ومن يعرف؟ ربما يكون الحل لدينا. جرب وضع رسالتك في زجاجة وألقيها إلينا إضغط هنا للدخول

Pyramedia

"لوفيسيال" تختار نشوة الرويني كأفضل إعلامية لعام 2010

 | 16/05/2010

كشفت مجلة «لوفيسيال الشرق الأوسط» عن إختيار الإعلامية نشوة الرويني، المدير التنفيذي لشركة بيراميديا، كشخصية العام الإعلامية وذلك ضمن جوائز المجلة والتي تمنحها لأفضل إمرأة عربية، وجاء إختيار المجلة في دورتها الثانية لنشوة الرويني كأفضل إمرأة عربية لعام 2010، عقب جهودها في الإرتقاء بالمستوى الإعلامي، ودعوتها إلى تحديث محتواه، ولما تتمتع به من خبرات إعلامية كبيرة ومتميزة اكتسبتها عبر مشوارها الإعلامي الذي يمتد لأكثر من عشرون عاماً، وثقافتها الموسوعية، كما تمنح هذه الجائزة للشخصيات الإعلامية صاحبة البصمة الواضحة في مجال الإعلام والتي حققت مجموعة من الإنجازات البارزة.

وصرحت ميرفت غانم رئيسة تحرير مجلة "لوفيسيال" قائلة: بعد النجاح الكبير الذي حققته جوائز لوفيسيال لإمرأة العام والتي أطلقناها العام الماضي في دبي، ونظراً للمستوى الرفيع الذي تتمتع به السيدات في أبوظبي، كان من الطبيعي أن يتم استضافتنا في أبوظبي للإحتفال بالجوائز للعام الثاني هنا، بهدف الإحتفال بالانجازات المدهشة للسيدات العرب، كما يستضيف نادي أبوظبي للسيدات غداً الأربعاء، حفل عشاء خاص، يضم 400 سيدة عربية، بمناسبة توزيع جوائز «لوفيسيال لأفضل امرأة عربية».

وتهدف جائزة مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط، إلى تكريم وتقدير المرأة العربية ذات الشخصية المُلهمة، في شتى المجالات، حيث تتضمن إضافة إلى الإعلام، فئات الأعمال التجارية، الفنون، الأعمال الخيرية، والأزياء. وسيتم ترشيح الفائزين من قبل لجنة متخصصة تضم خبراء في فئات الجائزة.

يذكر أن أبرز الفائزين بجوائز العام الماضي كل من، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، عن أكثر الشخصيات تأثيراً في عام 2009، الشيخة لطيفة بنت مكتوم، بجائزة أفضل فنانة لعام 2009، انجي شلهوب، كأفضل سيدة أعمال لعام 2009، نايلة الخاجة، كأفضل مخرجة، كما اختيرت الإعلامية منى المري لجائزة أفضل إعلامية عام 2009.

Share on Facebook

للمزيد من الاخبار اضغط هنا