يمكن لمساهمتك أن تخفف من آلامهم لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المنتدى

بعد أربعة أعوام متتالية من البرنامج تستعد نشوة لعودة جديدة وتعمل على شكل جديد للبرنامج وبإنتظار إقتراحاتكم

اضغط هنا للمشاركة
عدد المشاركات 116

المراسلات البريدية

أدخل إسمك و بريدك الإليكترونى للإشتراك فى قائمتنا البريدية
الإسم
 
البريد الإليكترونى
   

إحكيلنا حكايتك

كلنا نشعر في يوم ما أننا بحاجة لمساعدة.. لإنقاذ؛ تتعالى أمامنا موجات الحياة الصعبة، فنشعر بالعجز، وأننا على وشكك الغرق. إذا كانت الموجات قد علت أمامك حتى حجبت الأمل، اكتب حكايتك لنا، وسنحاول معالجتها في حلقات البرنامج، ومن يعرف؟ ربما يكون الحل لدينا. جرب وضع رسالتك في زجاجة وألقيها إلينا إضغط هنا للدخول

Pyramedia

حلقة الدجل والشعوذة

تقدم نشوة هذا الأسبوع حلقة عن ضحايا الدجالين والمشعوذين حيث أن الدجل والشعوذة أسهل وسيلة للكسب عن طريق المتاجرة بخصوصيات وألام الناس والحصول على الثروة بهذه الطريقة.

فقرات الحلقة


الفقرة الأولى

تستضيف نشوة فى هذه الفقرة الأستاذ فؤاد الدوسرى الذى مرضت زوجته وألجأه اليأس من علاجها بعد عجز كبار الأطباء النفسيين فى ...المزيد

الفقرة الثانية

الأستاذ وائل فؤاد صحفى يروى عن مغامرته فى القبض على عصابة من الأفارقة أوهموا الناس بقدرتهم على توليد اليورو ، وقبض ...المزيد

الفقرة الثالثة

والسيدة أمل تحكى عن تجربتها حيث أنها كانت متزوجة من رجل متزوج وشعرت أن زوجها تغير فى معاملته لها بعد فترة ...المزيد

الفقرة الرابعة

وتستضيف نشوة الأستاذة فاطمة لتحكى عن تجاربها مع المشعوذيين فمنهم من كادت أن تقتلها بسبب وصفة أعشاب أودت بها إلى المستشفى ...المزيد

فقرة مع نـشوة

وضيفة فقرة " مع نـشوة " الدكتورة ملحة عبد الله عميدة المسرح السعودى وهى أول سيدة سعودية تؤلف مسرحيات ، وتتحدث ...المزيد


المشاركات

10 مشاركات

1

رضوى  5/14/2012 12:19:00 AM



الحلقةكانت جميلة وكانت ناجحة نتمنى ان نرى مثلها كثير واحن واخواتى مخفناش نتمنى الكثير من الحلقات الناجحة ويرب تنجح بقايا الحلقات النا جحة مرة ثانية وشكرا لكم مرة اخرة على النجاح

Mimie  11/9/2009 2:24:00 AM



Hi Mrs Nachwa, thank you so much for your amazing program, I wish you all the best for your life and thank you too much again for teatchin us a lot of things about life . keep smiling...you are beautiful

hassna  11/1/2009 5:38:00 AM



al7al9a kanat jayida bitawfi9 inchaelah

سلمى  7/26/2009 5:47:00 PM



السحر مذكور في القران الكريم ولكني اؤمن انه لايصيب احد الا باذن الله والله يكون في عون المبتلين به ولا يزول الا باذن الله وبالسحر نفسه وكما يقول المثل عندنا مايفك السحر الا الساحرويموت السحر مع الساحر واليهود خصوصا هم من يصنعوا اعمال السحر عندنا

الملتقى الجنة  7/25/2009 7:39:00 PM



السلالالالالالام عليكم حلقة مره جميله ... الاستاذة نشووه ممكن اعرف كيف اتواااصل مع الدكتور ميسره اتمنى انت اعرف كيف لانني بحث كثيره عن اي شيء يدله ان اتواصل معه ولم اجد... اتمنى مسااعدتي

احمد بركات  7/25/2009 5:02:00 AM



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وفقك الله يا نشوة على برنامجك المفيد كذبا المنجمون ولو صدقوا الله لا يجعلنا من عباده الجاهلين مهما كانت المصيبة والمرض مستحيل ان اشرك بلله والعياذ بلله لدي طفلة انني قد جربت كثيرا كثيرا عندما تمرض بأن اعالجها بلقرأن الكريم والحمد لله ولاكن لا غنى عن الاطباء وانما اذا كانت امراضها بسيطة وارى النتيجة بوقت قصير جدا الحمد لله اولا وقبل كل شيى يجب ان يكون الانسان خالص النية لله تعالى في كل شيى ومن يقراء اذكار الصباح والمساء بأذن الله لن يصبه شر ومرض ومكروه وضرر بأذن الله ولكي كل احترامي ووفقكي الله ومن معكي من كادر العمل

بتول  7/24/2009 4:20:00 PM



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حقيقه انا اشكر الاخت نشوة على البرنامج الرائع لما يقدمه من فائده عظيمه تحتاجها جميع المجتمعات واتمنى لك الهدايه لتسعدي في الدرين فانت تستحقين الجنه وليس شيئا اخر ارجو ان تخفي جمالك تحت الحجاب لكي لاتنظر اليك الدئاب البشريه والنفس الانانيه ارجو ان تصلك الرساله وتفكري بها جيدا انا فتاه فلسطينيه اعيش فى غزة ولاني اريد لك الخير فلا اريد لك جهنم والعياد بالله ارجوكي مرة اخرى ان تفكري برسالتي وما تحتويه من حب وخير وحتى استطيع ان اقول لك اني احبك في الله بارك الله فيك وجعلك زخرا للاسلام والمسلمين بتول_غزة

ام روان   7/23/2009 12:51:00 AM



الله يوفقك

وميض الامل  7/22/2009 11:51:00 AM



السلام عليكم حبيبتي نشوة بالتوفيق دوما إن شاء الله فقد كانت الحلقة لا تقل عن مثيلاتها و لكن اتمنى و اتمنى بكل الم ان تعودوا لسابق عهدكم ببث الحلقة يوم الخميس فوالله لا اقوى على السهر ايام العمل ارهاق العمل و السهر مع حبيبتنا نشوى لا يستويااااااان اتمنى ان يعاد بثها الخميس انسب وقت و زمن اتمنى الرد غاليتي نشوة

رحمة  7/21/2009 10:36:00 AM



السلام عليكم,,, انارأيت الحلقة وكانت كثير ناجحة بس الذي حابه اقوله انه لايمكن ان يقتنعوا الناس بمجرد حلقه او حلقتين فقط لانه هذه المشكله موجوده من زمان اجدادنا ولهذا انا انصح ان تكثفوا حلقات للبرنامج من هذا الموضوع كي لاتنسى الناس وتبدأتدريجيا تقتنع مع اني زرعت ناس كثير من هؤلاء المشغوذين لاسباب كثيره قد يطول شرحها وشكرا لكم وتحيه خاصه لحبيبه قلبنا نشوة واحب ان اقول لكي ان والدي كتب فيكي شعر وانتي كنتي مازلتي في تلفزيون الام بي سي لانه كثير معجب بأدائك وثقافتك لو تحبي سوف ارسلها لكي بس تقولي على اي عنوان بريدي ارسلها لك لاني اريدك انت فقط من يقرأها وبعد ذلك لو تحبي تنشريها انشريها وشكرا لكم مره اخرى .
1

اكتب مشاركتك

يمكنك المشاركة كعضو غير مسجل او يمكنك التسجيل هنا
الاسم   
التعليق